الأربعاء , 27 يناير 2021
آخر المستجدات
أنت هنا: الرئيسية / الأصداء / ورشة قطرية بالجمهورية التونسية يومي 28 و29 أكتوبر 2014، قصد المساعدة على تقويم السياسات المتعلقة بمجالات برنامج APIQIT

ورشة قطرية بالجمهورية التونسية يومي 28 و29 أكتوبر 2014، قصد المساعدة على تقويم السياسات المتعلقة بمجالات برنامج APIQIT

APIQIT_WorkshopTunis_28.10.20141

في إطار تنفيذ البرنامج العربي لتحسين جودة التعليم ARAIEQ- وتفعيلا لاتفاقية التعاون بين المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) والمركز الوطني للتّكنولوجيّات في التربية بتونس المتعلقة بتنفيذ البرنامج الفرعي لتطوير مناهج التدريس وتوظيف تقنيات المعلومات والاتّصال في التعليم والتعلم APIQIT – تم تنظيم ورشة قطرية بالجمهورية التونسية يومي 28 و29/10/2014، قصد المساعدة على تقويم السياسات المتعلقة بهندسة المناهج التعليمية ومهارات القرن الحادي والعشرين وقيادة التغيير في الوسط التربوي، باعتماد الأدوات التي تم إنجازها في إطار ARAIEQ/APIQIT.

وافتتح الورشة كل من أ. مصطفى العلوي، مدير ديوان وزير التّربية بالجمهوريّة التّونسيّة وأ. مهدي الزين، المدير العام للمركز التونسي للتكنولوجيات في التربية وأ. منية الرايس المغيربي، مديرة البرنامج العربي لتحسين جودة التعليم بإدارة التربية بالألكسو.

وشارك في الورشة، بالإضافة إلى ممثلي الألكسو والمركز التونسي، ممثّلون عن الإدارات المركزية والمندوبيات الجهوية للتربية وعدد من المتفقدين البيداغوجيين ومديري مؤسسات تربوية تونسية.

وسيتواصل العمل لإنجاز ورشات قطرية مماثلة في كل من المغرب وسلطنة عمان والكويت، بغية تشخيص الوضع في مجالات عمل البرنامج والخروج بتوصيات للمساهمة في تحسين جودة التعليم.

عن ????

????

اضف رد

إلى الأعلى