الإثنين , 25 يناير 2021
آخر المستجدات
أنت هنا: الرئيسية / الأصداء

أرشيف القسم : الأصداء

الإشتراك في الخلاصات

الأصداء

من 3 إلى5 نوفمبر 2014 بسلطنة عمان : انعقاد ورشة قطرية قصد المساعدة على تقويم السياسات المتعلقة بمجالات برنامج APIQIT

في إطار تنفيذ البرنامج الفرعي لتطوير مناهج التدريس وتوظيف تقنيات المعلومات والاتّصال في التعليم والتعلم APIQIT تم تنظيم ورشة قطرية بسلطنة عمان خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 5 نوفمبر 2014 بهدف تقديم الدعم الفني والمساعدة في تقويم سياسات المنظومة التربوية العمانية في مجالات هندسة المناهج التعليمية ومهارات القرن الحادي والعشرين. وشارك في الورشة وفد من خبراء المركز الوطني للتّكنولوجيّات في التربية بتونس وممثلون عن ... أكمل القراءة »

ورشة قطرية بالجمهورية التونسية يومي 28 و29 أكتوبر 2014، قصد المساعدة على تقويم السياسات المتعلقة بمجالات برنامج APIQIT

في إطار تنفيذ البرنامج العربي لتحسين جودة التعليم ARAIEQ- وتفعيلا لاتفاقية التعاون بين المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) والمركز الوطني للتّكنولوجيّات في التربية بتونس المتعلقة بتنفيذ البرنامج الفرعي لتطوير مناهج التدريس وتوظيف تقنيات المعلومات والاتّصال في التعليم والتعلم APIQIT – تم تنظيم ورشة قطرية بالجمهورية التونسية يومي 28 و29/10/2014، قصد المساعدة على تقويم السياسات المتعلقة بهندسة المناهج التعليمية ومهارات القرن ... أكمل القراءة »

جلسة عمل

انعقدت يوم الخميس 26 سبتمبر 2013 بالمركز الوطني لتكوين المكونين في التربية جلسة عمل للشبكة المحلية التونسية تم خلالها تدارس حزمة أدوات لتقويم استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التعلّم والتعليم في الدول العربية. أكمل القراءة »

محاضرة مرئية عن بعد

visio

تم يوم 3 يوليو 2013 إجراء محاضرة مرئية عن بعد بمشاركة الشبكات المحلية لكل من فلسطين والكويت وتونس. وقد قدم الخبراء المستشارين للبرنامج عروضا حول وحدات التكوين والتدقيق التي وقع إعدادها. وقد شهد اللقاء الافتراضي مناقشة الوثائق المقدمة. أكمل القراءة »

أ. بلقاسم زناتي

alger

تحية طيبة من الجزائر  الجارة والصديقة  أزف إليكم و إلى عائلة الملتقى وكل المشاركين ، أطيب التمنيات بان تزهر شبكة الخبراء العرب التي نبتت في ارض تونس ، وان  تواصل العمل والمثابرة ، وتتواصل في المد والعطاء ، يكون شعارها التحدي الاكبر ، اي مضاهاة الامم الاخرى ، و تمتين قواعد التربية والتعليم في الوطن العربي الكبير مرة اخرى تحياتي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى